انطلاق استغلال الوحدات التجارية المخصصة لاستيعاب التجار المنتصبين فوضويا في محيط السوق البلدي بمدينة القصرين

انطلقت يوم الجمعة المنقضي بلدية القصرين في تنفيذ حملة أمنية وبلدية مشتركة لإخلاء محيط السوق البلدي بوسط المدينة من الباعة المنتصبين بصفة غير قانونية في مجال الخضر والغلال، وفق ما ذكره عضو النيابة الخصوصية لبلدية القصرين غرس الله السمعلي.

وتأتي عملية الاخلاء بعد أن استكملت المصالح البلدية والجهوية كافة الاجراءات المتعلقة باستغلال الوحدات التجارية المخصصة لاستيعاب المنتصبين فوضويا وسط المدينة وبعد ضبط القائمة النهائية للمنتفعين بهذه الوحدات بحسب ما أوضحه نفس المصدر .
وصرح السمعلي أن بلدية القصرين خصصت 40 وحدة تجارية بحي النور قرب الإدارة الجهوية للتجارة لاحتواء المنتصبين عشوائيا في مجال بيع الخضر والغلال بكلفة تقدر بـحوالي 150 ألف دينار، وذلك بهدف القضاء على الانتصاب الفوضوي الذي اكتسح محيط السوق البلدي بوسط مدينة القصرين وحماية التجار المنتصبين قانونيا من الافلاس.

وبخصوص المنتصبين فوضويا في مجالات أخرى ، أكد أن البلدية برمجت تهيئة فضاء آخر في الطابق العلوي للسوق المركزية وتهيئة سوق الملابس المستعملة بوسط المدينة حتى يصبح قادرا على استيعاب المنتصبين عشوائيا في مجال بيع الملابس والتجهيزات المنزلية المستعملة وغيرها .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115