الطاهري:الحوار لن يتعطل بسبب أي تشويش كان

أكد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي سامي الطاهري، أن مبادرة إنقاذ البلاد مستمرة وتقدمت أشواطا وفي الاسابيع القادمة

سيكتمل العمل ويتم طرحه على كل الاطراف من رأي عام ورئيس جمهورية وأحزاب، مشددا على انه لا يمكن ان ينقطع الحوار ولن يتعطل بسبب أي تشويش كان.

وأضاف الطاهري، في تصريح اعلامي على هامش الهيئة الادارية الوطنية لاتحاد الشغل اليوم الجمعة، "تونس ليست في وقت حرب رغم أن خطاب رئيس الدولة كان خطاب حرب ولكن بالنسبة للاتحاد لا وجود لحرب في تونس بل هناك حوار لأننا نعيش في بلد حوار وسلم وتسامح ومن يريد دق طبول الحرب فليقم بذلك في بيته وليس في تونس".
واعتبر الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي ان الاشارات والتحريض على الاتحاد تدل على ان رئيس الجمهورية يعتبر ان الاتحاد له اغراض سياسية من خلال المبادرة، مشيرا إلى أن المنظمة الشغيلة "تقرأ المؤشرات ورغم ذلك تنتظر موقفا واضحا من الرئيس فاذا كان ايجابيا فمرحبا به واذا رفضها سيكون للاتحاد والمنظمات المشاركة موقفا واضحا حينها".
وأوضح الطاهري ان الحوار قد يذهب للاحزاب السياسية "فالاتحاد ضد اقصاء الاحزاب وتصحير تونس من الاحزاب وضد تدمير الحياة السياسية وضد اي شخص يفكر في ذلك".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115