رئيس الحكومة: لا سبيل للحفاظ على السلم الاجتماعية الا باعتماد الحوار الاجتماعي

أكد رئيس الحكومة الحبيب الصيد امس الخميس أنه لا سبيل للنهوض بالعلاقات الشغلية والحفاظ على السلم الاجتماعية الا باعتماد الحوار الاجتماعي كوسيلة لبلوغ الاهداف التنموية باعتبار مساهمته الفعالة في تكريس قيمة العمل وترسيخ مقومات العدالة الاجتماعية وتحقيق التنمية.

وشدد الصيد لدى افتتاحه أشغال ندوة وطنية بعنوان تكريس قيمة العمل ومأسسة الحوار الاجتماعي من أجل مستقبل أفضل للعمل، على ان الحوار والتوافق حول مختلف الملفات والخيارات الوطنية يعتبران أمثل السبل لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة والعدالة المستدامة، وجدد التأكيد على أن الاطراف الاجتماعية شركاء في مجهود رفع التحديات القائمة وكسب رهان الانتقال الاقتصادي والاجتماعي.
وتجدر الاشارة الى ان تنظيم هذه الندوة الوطنية ببادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية وبالتعاون مع مكتب العمل الدولي بتونس يندرج في اطار الاحتفال بمائوية منظمة العمل الدولية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115