حول متابعة تنفيذ قرارات المجلس الوزاري بمدينة بن قردان

حرصا على إيفاء الحكومة بتعهداتها المتعلّقة بتفعيل القرارات المتّخذة لفائدة عدد من الجهات واستحثاثا لنسق إنجازها بما سيكون له من أثر إيجابي على ظروف عيش المواطنين ودفع نسق الاستثمار.
وانطلاقا

من الإجراءات الّتي تمّ إقرارها لفائدة بن قردان في إطار المجلس الوزاري المنعقد بتاريخ 01مارس 2015 قامت رئاسة الحكومة بعقد اجتماعات دوريّة مكثّفة للاطلاع على تقدّم إنجاز القرارات المتّخذة ومعرفة ما طرأ على بعضها من تأخير وتحديد مسؤولية كلّ الأطراف في فضّ الصعوبات والإشكاليات التي تعيق تقدّم إنجاز مختلف المشاريع.

القرارات التي تمّ تنفيذها بالكامل:
-تمّ إيقاف العمل بالإتاوة المفروضة على الوافدين الليبيين.

القرارات الحينية التي تشهد نسبة تنفيذ متقدّمة:
تقرّر خلال زيارة ثانية لمدينة بن قردان بعد الأحداث الأخيرة على إثرها الإذن بالقيام بالدراسات لتهيئة المستشفى المحلي ببن قردان، وتركيز آلة سكانار.

- سيقع الشروع في استغلال آلة السكانار بالمستشفى المحلي ببن قردان موفى 2016. انطلاق أشغال تهيئة الفضاء في 01/ 04/ 2016 وتدوم 8 أشهر.

- أمر تغيير الصبغة الفلاحية للأراضي الخاصة .....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115