بلال المحسني لـ«المغرب»: «لـم آت للنجم للسياحة... وهذا طموحي»

كان المنتدب الجديد للنجم الساحلي والمدافع الدولي بلال المحسني من ضمن الموجودين في مدارج أولمبي سوسة لمتابعة مباراة فريقه الجديد مع تي بي مازيمبي.


وقد استغل ‹المغرب› وجود المحسني للحديث عن عرض النجم وطموحاته فكان ما تقرؤون

- لماذا فضلت عرض النجم الساحلي على بقية العروض؟
خلافا لما تردد عن العروض الأخرى على غرار عرض الترجي الرياضي فإني أستغل الفرصة لأشير أن ما تم الترويج له لا أساس له من الصحة ،النجم الساحلي هو الفريق الوحيد في تونس الذي اتصل بي عن طريق المشرفين عن الانتدابات وتفاوضنا بشأن العقد فكان الاتفاق والامضاء.

- وما الذي اقنعك بالعودة الى البطولة التونسية من بوابة النجم؟
رحبت بعرض النجم لأنه يبقى من الفرق العريقة محليا وقاريا وسجله الحافل بالألقاب خير دليل على ذلك كما أنه تجمعني عديد الصداقات بعدد من لاعبي النجم على غرار أيمن المثلوثي .

- وماذا عن أهدافك وطموحاتك مع فريقك الجديد؟
تعاقدت مع النجم لحصد الألقاب محليا و قاريا خاصة أن لفريق جوهرة الساحل حضور قار على درب المراهنة على التتويجات المحلية والإفريقية حيث يراهن الفريق على العبور إلى نهائي «الكاف» وسيكون الموسم القادم في رابطة الأبطال الإفريقية.ووجودي في الفريق ليس للسياحة بل سأعمل على تقديم الإضافة المرجوة مني و المساهمة في مواصلة تألق النجم .

- وما تقييمك لتعادل النجم مع مازيمبي؟
قدم النجم شوطا أولا متميزا وكان قادرا على تسجيل أكثر من هدف ولكن تراجع الأداء في الفترة الثانية و ارتكب الفريق بعض الهفوات في الخط الخلفي كلفته قبول هدف التعادل مما ينبئ أن مباراة الإياب ستكون صعبة ولكن لا تزال حظوظ فريقنا قائمة بقوة للعودة بالتأهل من الكونغو بالذات .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115