رامي البدوي (مدافع النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «اليوم سنحسم ورقة العبور إلى النهائي»

لعلّ قدر النجم الساحلي على المراهنة على الألقاب على أكثر من واجهة يحتم عليه اليوم طي صفحة البطولة المحلية التي بدأها بفوز عريض على الترجي الجرجيسي بثلاثية نظيفة لفتح صفقة مسابقة كأس «الكاف» التي يخوض اليوم بداية من العاشرة ليلا بأولمبي سوسة مباراتها نصف النهائية

أمام تي بي مازيمبي الكونغولي في انتظار موقعة الإياب بالكونغو.

للحديث عن استعدادات فريق جوهرة الساحل وحظوظه في مباراة اليوم كان لـ«المغرب» لقاء مع المدافع المتميز رامي البدوي، وفي ما يلي المزيد من التفاصيل :

- أفضل بداية في البطولة خاصة للمعنويات قبل مباراة اليوم
نعم كان لابد لنا من استغلال أول مباراة لنا على قواعدنا للخروج بنقاط الانتصار و من حسن حظنا أن تمكنا من الجمع بين الإقناع في الأداء والنتيجة لتكون أفضل «بروفة» لمباراتنا الصعبة اليوم أمام تي بي مازيمبي في رهان المرور إلى الدور النهائي من كأس «الكاف» والحفاظ على اللقب الذي احرزناه الموسم الماضي وكذلك الدفاع عن لقب البطولة المحلية.

- في ظرف أسبوع تجدون أنفسكم في امتحان صعب أمام أحد اعرق الفرق الإفريقية
قدر فريقنا أن يراهن بجدية كل موسم على الألقاب المحلية و القارية، ورصيدنا البشري الثري يساعدنا على التعامل مع هذا الماراطون و المضي قدما في أهدافنا المسطرة مسبقا حتى يكون فريقنا وفيا لعادته في لعب الأدوار الأولى سواء على مستوى اللقب المحلي أو في القارة السمراء .

- وكيف ترى الفصل الاول من المواجهة خاصة أن منافسكم ليس في أفضل حالاته ؟
مهما كانت وضعية تي بي مازيمبي فهو فريق عريق يحتفظ دائما بمكانته في القارة الافريقية وإذا ما نجح في إدراك نصف النهائي فذلك خير دليل على أن المشاكل لم تؤثر على تألقه. على كلّ نحن نخوض الجزء الأول من المواجهة على قواعدنا وهو ما يستوجب إستغلال عاملي الأرض و الجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية و مريحة ولم لا قطع خطوة كبيرة على درب التأهل قبل السفر إلى لوبومباتشي.

- وما هو أفضل سيناريو بالنسبة اليكم ؟
للمحافظة على حظوظنا كاملة في العبور إلى الدور النهائي لا بد أن لا تقل الحصيلة النهائية من الأهداف مع الصافرة النهائية عن ثلاثة أهداف لصفر مع عدم قبول أي هدف. وما أؤكده أننا على أتم الجاهزية لكسب النصف الأول من المواجهة حتى نتمكن من وضع قدم على درب المحافظة على لقبنا الذي احرزناه الموسم الماضي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115