كرة اليد: بطولة إفريقيا للأواسط اليوم دربي تونسي – جزائري

يواصل المنتخب الوطني في مالي رحلة بحثه عن تاج بطولة افريقيا للأمم التي تتواصل منافساتها هناك حتى 19 سبتمبر الجاري من خلال خوضه لمواجهة اليوم الرابع التي سيلتقي خلالها في دربي عربي الجار المنتخب الجزائري انطلاقا من الخامسة مساء بعد مواجهة ثالثة جمعته أمس بالمنتخب المغربي.

وينتظر أن ينسج منتخب الأواسط حامل امال كرة اليد التونسية على منوال منتخب الأصاغر الذي كان قد تمكن منذ أيام عن جدارة واقتدار من اقتلاع ورقة التأهل إلى مونديال جورجيا القادم ومن رفع تاج بطولة افريقيا على حساب حامل اللقب المنتخب المصري وبعد أن أزاح أيضا في المربع الذهبي المنتخب الجزائري منافس منتخبنا اليوم في انتظار المواجهة التي سيلاقي خلالها يوم 18 سبتمبر الجاري ابرز المنافسين على التاج الإفريقي المنتخب المصري في حدود السابعة مساء.

النتيجتان:
تونس – مالي 49 – 15
تونس – بوركينا فاسو 39 – 13

البرنامج:
اليوم س 17:00: تونس – الجزائر

وقفة احتجاجية للاعبي الحمامات
نفذ لاعبو جمعية الحمامات أمس وقفة إحتجاجية أمام معتمدية المكان احتجاجا على اللامبالاة من السلط الجهوية تجاه الفريق الذي يمر بوضع أكثر من صعب بعد استقالة الهيئة المديرة السابقة وأيضا لجنة التسيير المؤقتة التي يترأسها الراضي رحومة الذي انسحب بسبب لا مبالاة أهل الجهة والرؤساء السابقين ورفض كل الأطراف لتحمل المسؤولية.

وقد سبق هذه الوقفة الاحتجاجية اضراب من اللاعبين على التمارين مما يوحي بتزايد تعقد الوضع ويستدعي وقفة حازمة من كل الأطراف لإنقاذ فريق في عراقة جمعية الحمامات قد نجده يغادر إلى الوطني «ب» خلال الموسم القادم أو نحو ما هو أسوأ خاصة وأن الموسم الجديد ستعطى إشارة انطلاقه يوم 24 سبتمبر الجاري فأي مصير ينتظر جمعية الحمامات وسط هذا الصمت الرهيب من كل الأطراف؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115