نادي حمام الأنف: نهاية غامضة لملف زكري... واليوم الحسم في «كاستينغ» المدافع المحوري

رغم وقع الهزيمة القاسية أمام النادي الافريقي بثلاثة أهداف لهدف على العائلة الموسعة لنادي حمام الأنف فإن المتعقّلين يدركون أن الفريق قدّم مباراة طيبة وكان في أغلب الفترات أفضل من منافسه لولا نقص الخبرة وبعض الأخطاء القاتلة التي جعلت فريق بوقرنين يبدأ الموسم بهزيمة كانت مناسبة للوقوف على عديد النقائص لتلافيها في مرحلة قادمة.

وعموما فالوقت لا يسمح لفريق بوقرنين بالوقوف على الأطلال والتحسر على الهزيمة خاصة أن زملاء العربي الماجري تنتظرهم في نهاية الاسبوع القادم مباراة هامة أمام نجم المتلوي في المتلوي بالذات أمام فريق اثبت في الجولة الافتتاحية نواياه في لعب الأدوار الأولى في البطولة.

ملف زكري إلى أين؟
كان في الحسبان أن ينتقل صانع الألعاب المتألق لفريق الضاحية الجنوبية عمر زكري إلى النادي الصفاقسي لكن المفاوضات بين هيئة نادي حمام الأنف و نظيرتها في نادي عاصمة الجنوب لم تفض إلى حل يرضي كل الأطراف بل أنها تعطلت في أكثر من مرة بسبب تمسك كل طرف بموقفه ،فأهل القرار في الاخضروالأبيض وضعوا 600 ألف دينار مهرا لزكري وهو ما لم تعط إدارة النادي الصفاقسي الضوء الأخضر لتوفيره ولذلك حاولت إقناع هيئة الهمهاما بالتخفيض في المبلغ مع التفويت في بعض اللاعبين على سبيل الإعارة وهو ما رفضه مسؤولو فريق بوقرنين. آخر المستجدات التي تم ترويجها أن لطفي عبد الناظر رئيس النادي الصفاقسي صرح في أحد المنابر الإعلامية أن الصفقة مؤجلة الى الميركاتو الشتوي وأن اللاعب سيكتفي في هذه الفترة بإمضاء عقد مبدئي وهو ما فنده رئيس نادي حمام الأنف الفاضل بن حمزة الذي أشار إلى أن عقد اللاعب ينتهي في جوان 2018 وليست هناك إمكانية لإمضاء عقد مبدئي في هذه الفترة .على كل تبقى كل الاحتمالات واردة في الـ 24 ساعة القادمة.

3 أسماء من أجل مقعدين
اثبتت مباراة الجولة الافتتاحية كما الاختبارات الودية حاجة نادي حمام الأنف إلى تدعيم خطه الخلفي خاصة بعد خروج المدافع المحوري مهدي الرصايصي، وهذا المركز شغل أهل القرار طيلة الميركاتو الذي يوصد أبوابه اليوم فكم من اسم تم طرحه دون جدوى لتأتي الساعات الأخيرة بالجديد حيث ينتظر أن تكون حاسمة لاختيار مدافعيْن محوريين من ضمن 3 أسماء مطروحة على الطاولة وتتعلق بالمدافع السابق للنادي الافريقي و قوافل قفصة علاء البوسليمي ، مدافع الملعب القابسي محمد بن منصور في صورة توصله الى فك ارتباطه بفريق عاصمة الحناء و كذلك حسام الدين الحبيبي مدافع نجم المتلوي الذي ينتهي عقده مع فريق المناجم في جوان 2017 و قد طالبت هيئة المتلوي بـ10 آلاف دينار لفسخ عقدها معه.
ولذلك ستكون الساعات القليلة القادمة حاسمة لتحديد الأسماء التي ستلتحق بمركب بوقرنين حيث ان بعض المصادر القريبة من الفريق أكدت أن الإطار الفني يريد تدعيم المجموعة بمدافعَيْن محوريين.

الابواب مفتوحة أمام الجميع
لا يخفى على أحد أن الوضع الذي يمر به نادي حمام الأنف في هذه الفترة يتطلب التفاف جهود الجميع و نبذ الخلافات من أجل مصلحة فريق الضاحية الجنوبية ولذلك حصلت في الساعات الماضية اتصالات بين رئيس النادي الفاضل بن حمزة وبعض الاسماء التي سبق لها العمل سابقا في المكتب المسيّر للنادي على غرار المنتصر بالله بن فرج و عادل العبيدي من أجل مد يد المساعدة للهيئة الحالية، وفي هذا الإطار أكد بن حمزة لـ«المغرب» أن الأبواب تبقى مفتوحة دائما لمن يأنس في نفسه القدرة على تقديم الإضافة للنادي بعيدا عن الصراعات و الخلافات الجانبية....

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115