ايهاب المساكني لـ«المغرب»: «سنكسر شوكة مازيمبي في سوسة»

ما فتئ متوسط الميدان إيهاب المساكني يؤكد أنه صفقة ناجحة استفاد منها النجم الساحلي حيث قدم اللاعب السابق للملعب التونسي و الترجي الرياضي الإضافة المرجوة للخط الامامي و ساهم في عديد الانتصارات مما جعل هيئة فريق جوهرة الساحل تجدد عقده لثلاثة مواسم إضافية.

وبمناسبة لقاء الجولة الافتتاحية مع الترجي الجرجيسي التقى «المغرب» إيهاب المساكني لتسليط الضوء على عوامل تألقه والبداية الطيبة لفريقه في سباق البطولة فكان ما تقرؤون.

بداية موفقة في البطولة رغم ماراطون المباريات
فعلا بدايتنا في السباق المحلي كانت موفقة رغم تزامنها مع الماراطون الذي خضناه في دوري مجموعتي كأس «الكاف» لكن أكدنا أن تتالي الالتزامات لم يشكل حاجزا أمام فريقنا و الدليل أن انتصارنا على ترجي جرجيس بثلاثية جمع بين الإقناع و النجاعة ليفتح لنا أبواب الدفاع عن لقب البطولة الذي توجنا به الموسم الماضي.

وهل يمكن القول إنه أفضل دفع معنوي قبل لقاء مازيمبي؟
دون شك فهو كذلك ،فلا يخفى على أحد أنه ينتظرنا امتحان صعب إمام تي بي مازيمبي السبت القادم والفوز في أول جولة في سباق البطولة يجعلنا ندخل التحضيرات لهذا اللقاء بمعنويات مرتفعة ونؤكد جاهزية فريقنا للموعد الهام الذي ينتظرنا حتى نحقق نتيجة ايجابية و نضمن التأهل إلى نهائي «الكاف» منذ حوار الذهاب على قواعدنا .

وماذا عن تألقك المتواصل من مباراة إلى أخرى؟
ليس هناك وصفة أفضل من العمل و المثابرة والجدية في التمارين وهي 3 مفردات كانت شعاري منذ التحاقي بفريق جوهرة الساحل مما جعلني أبلغ هذا المستوى وأتطلع إلى تقديم الأفضل في المواعيد القادمة.

وهذا التألق جعل العروض تتهاطل عليك؟
كل العروض التي وصلتني لم الق لها بالا بل أؤكد أنني باق في النجم خاصة أن وضعيتي مريحة و الأجواء مناسبة و أتطلع معه إلى المزيد من النجاح و التتويجات محليا و قاريا.

حاوره : فتحي لزرق

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115