النجم الساحلي: 15 ألف تذكرة لمباراة السبت

كما جرت العادة في المواعيد الهامة تسعى كل الاطراف الى استفادة النجم الساحلي من دعم جمهوره في لقاء السبت القادم امام تي بي مازيمبي وفي هذا السياق تعمل الجهات المنظمة على أن لا يقل الحضور الجماهيري عن 15 الف متفرج علما أن عملية ترويج التذاكر ستنطلق اليوم على الانترنات وكذلك بمقر النادي.

الجمل يغيب عن موقعة مازيمبي
خضع المدافع الدولي للنجم الساحلي عمار الجمل، لعملية جراحية على مستوى الركبة، بعد أن عاودته الآلام.
وحسب الجهاز الطبي للنجم الساحلي، فإن عمار الجمل سيركن مبدئيًا إلى الراحة التامة لمدة 15 يومًا على الأقل وهو ما سيجعله يتخلف السبت القادم عن تشكيلة النجم الساحلي التي ستواجه مازيمبي الكونغولي في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وحتى مشاركته في لقاء الإياب لهذا الموعد الإفريقي تبدو مستبعدة.
علما وان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أوكلت مهمة إدارة مباراة النجم ومازيمبي المقررة ليوم السبت القادم في سوسة إلى الحكم السوداني محمد فاضل حسين أما لقاء الإياب والذي سيدور يوم 25 سبتمبر بلوبومباشي فسيديره الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115