طاقم تحكيم سوداني للنجم ومازيمبي

حقق النجم الساحلي، فوزًا عريضًا على هلال مساكن، أحد أندية الدرجة الثانية، (3 ـ 1).

افتتح النيجيري جادسباور، أهداف النجم في الدقيقة (32) من ركلة جزاء، وأضاف إيهاب المساكني الهدف الثاني في الدقيقة (52) من ركلة جزاء، وقلص ضياء برقو، النتيجة لهلال مساكن، قبل أن ينهي دياجو أكوستا المباراة، لصالح النجم، بتسجيل الهدف الثالث، قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

أشرك فوزي البنزرتي، مدرب النجم الساحلي، 20 لاعبًا في المباراة، للوقوف على مدى استعداداتهم، قبل مباراته الافتتاحية بالدوري التونسي، أمام ترجي جرجيس في 8 سبتمبر الجاري.

الأولى لـ «حسني»، «العويشي» و«الصفاقسي»
الاختبار عرف أول ظهور للمنتدب الجديد القادم من «فيشوزا» الإيطالي وليد حسني والقادم من الشبيبة القيروانية هيثم العيوني ومن الامال أيمن الصفاقسي.
و من ناحية أخرى، تلقى النادي، خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بأن الفريق سيخوض مباراته أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب دور الدور نصف نهائي على ملعب سوسة، في 17 سبتمبر الجاري انطلاقا من العاشرة ليلا
ويدير المباراة، طاقم تحكيم سوداني بقيادة الفضيل محمد حسين، أما مباراة الإياب والمقررة في 25 سبتمبر المقبل في حدود الثانية والنصف في لوبومباتشي. فسيديرها طاقم تحكيم زامبي، بقيادة جاني سيكازيوي.

مواعيد
وقد قررت الهيئة المديرة أن تكون رحلة الكونغو التي ستنطلق يوم 22 سبتمبر الجاري على متن رحلة خاصة تنطلق من مطار المنستير الدولي سعيا منها إلى تأمين الراحة الكافية للمجموعة من أجل العودة بنتيجة إيجابية من هناك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115