الترجي الرياضي: اليوم في باب سويقة تواصُل الاحتفال بالأميرة

سجل امس الفريق عودته الى حصص التمارين بعد راحة بـ 3 ايام منحها الاطار الفني للمجموعة اثر الاطاحة بالجار النادي الافريقي في نهائي الكاس.

حصة سجلت غياب الرباعي بن شريفية وبقير و الخنيسي و الفرجاني ساسي بسبب التواجد على ذمة المنتخب اضافة الى الجزائري هشام بالقروي الذي تمّت دعوته للتواجد مع منتخب بلاده, في المقابل سجل فخر الدين بن يوسف تواجده مع المجموعة بعد اكتفائه خلال الاسابيع الماضية بالتمارين على انفراد داخل قاعة تقوية العضلات.

بعيدا عن اجواء التمارين وبالعودة الى التتويج بلقب الكاس 15 في تاريخ الفريق وما رافقه من سوء تنظيم تمثل في تأخر تسليم الاميرة اضافة الى احداث العنف التي شهدها محيط ملعب رادس بين جماهير الافريقي وقوات الامن التي اضطرت الى استعمال الغاز المسيل للدموع ليكون له تأثير على جماهير الاحمر و الاصفر داخل الملعب التي اضطرت للمغادرة قبل مشاركة المجموعة فرحتها نظرا لتسجيل حالات اختناق اختارت الهيئة المديرة للترجي ان لا يمر انجاز الفريق مرور الكرام و ان تتقاسم المجموعة فرحتها مع جماهيرها العريضة من خلال تنظيم حفل عشية اليوم انطلاقا من الساعة 17 بمقر الفريق بباب سويقة, حفل سيعرف تواجد عدد كبير من قدماء النادي اضافة الى رئيس الفريق حمدي المؤدب والاطار الفني و اللاعبين.

تعاطف كبير مع بلبوا
رغم صغر سنه و عدم تجاوزه 20 سنة إلا ان اللاعب النيجيري للترجي برنار بلبوا قدم درسا كبيرا في الاحتراف بتكتمه عن خبر وفاة والدته 72 ساعة قبل موعد النهائي ومشاركته المجموعة التربص و لعب الشوط الثاني من النهائي ليعلم بعد اللقاء بدقائق عن الخبر و هو امر جعل الجميع يتعاطف معه بما في ذلك رئيس الفريق الذي اختار الجلوس مع لاعبه لمواساته.

عودة الى ملف تجديد العقود
رغبة الهيئة المديرة في تركيز الاستقرار داخل المجموعة التي تنتظرها عديد الالتزامات على الصعيد المحلي و القاري جعلتها تعجل في حسم بعض الملفات فبعد التمديد لهيثم الجويني الى غاية 2020 ثم اعارته لموسم الى فريق «تنيريف» من الدرجة الثانية الاسبانية تم فتح ملف الثنائي ايهاب المباركي و شمس الدين الذوادي حيث تؤكد المعلومات الاولية ان الاتفاق حاصل على التمديد الى غاية 2019.
حافظ اوانس

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115