النجم الساحلي: صفقة الـمهاجم الأنغولي تسقط في الـماء

يبدو أن سيناريو صفقة يوسوفا مبينغي التي ألغيت في لحظاتها الأخيرة لأسباب مالية سيتكرر مع النجم الساحلي في سعيه لانتداب المهاجم الدولي الانغولي «آري بابل» خاصة ان ناديه بريميرو دي اغوستو الانغولي قد طالب بمبلغ يقارب 3 مليارات وهو ما اعتبرته هيئة النجم مبلغا

مشطا لكن هيئة الفريق الانغولي تملك في شأن اللاعب عرضا آخر من الأهلي المصري الذي عبر عن استعداده لدفع ما يعادل المليارين لذلك فهي بصدد الرفع من أسهمه.
المهر الذي طلبه الفريق الانغولي كبير دون شك خاصة في ظل الظروف المالية التي يمر بها فريق جوهرة الساحل لذلك فإن الصفقة في طريقها للفشل، رغم أن النجم سبق له الانتفاع بلاعب دولي من بريميرو دي اغوستو ولكن في كرة اليد وهو الذي تحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الإفريقية الأخيرة بمصر.

في انتظار وصول القرار
لا تزال هيئة النجم الساحلي بصدد انتظار وصول ما يثبت قرار عقوبة المدرب فوزي البنزرتي إلى الكتابة العامة للنادي بصفة رسمية لاستئناف القرار خاصة انها جهزت كما اشرنا سابقا ملفا شاملا للطعن في قرار لجنة التأديب بالمكتب الجامعي التي قررت معاقبة البنزرتي بحرمانه من الجلوس على بنك الاحتياط لمدة 24 شهرا على خلفية أحداث مباراة ربع نهائي الكأس مع الترجي الرياضي.

مازمبي بطلا للسوبر المحلي
يبدو ان تي بي مازيمبي الكونغولي بطل الكونغو و منافس النجم الساحلي في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي بين 16 و 18 سبتمبر سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وهو الذي توج بلقب السوبر المحلي عقب فوزه على منافسه النهضة الكونغولي صاحب الكأس بنتيجة 3 أهداف لهدف.

النجم الساحلي على مشارف شهر الإرهاق
يخوض النجم الساحلي في شهر سبتمبر مباريات كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» إضافة إلى منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى وفق البرنامج التالي وعددها اربع وما سيتخللها من تدارك مما يجعل الفريق على مشارف شهر الارهاق والحل لتجاوز ما ثقل من نسق هو الزاد البشري وهو متوفر في النجم بشكل يضمن الكفاف.

السبت 10 سبتمبر 2016 :
بطولة الرابطة المحترفة الأولى: الجولة الأولى

الساعة 15:30
الترجي الجرجيسي - النجم الساحلي
16 أو 17 أو 18 سبتمبر 2016 :

كأس الإتحاد الإفريقي : الدور نصف النهائي (ذهاب)
النجم الساحلي - مازمبي الكونغولي
23 أو 24 أو 25 سبتمبر 2016 :

كأس الإتحاد الإفريقي : الدور نصف النهائي (إياب)
مازامبي الكونغولي - النجم الساحلي
الإربعاء 28 سبتمبر 2016 :

بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم : الجولة الثانية
النجم الساحلي - إتحاد بن قردان

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115