انقسام في النادي الصفاقسي بسبب فراس شواط

اكدت امس الجمعة 14 جويلية 2023 ان مسؤولي النادي الصفاقسي يدرسون التفاوض مع فراس شواط اللاعب

السابق للفريق والذي انه تجربته مع الإسماعيلي المصري من أجل انتدابه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية خاصة في ظل ما تم تداوله عن صرف ادارة الترجي الرياضي النظر عن انتدابه.

وكشفت المصادر نفسها عن وجود انقسام داخل كواليس نادي عاصمة الجنوب بين مدريد لعودة شواط في ظل تألقه مع الإسماعيلي ودعم هجوم السي آس آس وبين شق آخر يرفع راية الرفض ولم يغفر للاعب فيه عقده مع النادي سابقا .

ويطالب حسام البدري مدرب النادي الصفاقسي بانتداب مهاجم تونسي بين فراس شواط ورفيق الكامرجي هداف البطولة وهيثم الجويني هداف الملعب التونسي لدعم الهجوم بصفقة جيدة إلى جانب المهاجم الإيفواري الجديد ديني الذي تم الاتفاق معه في وقت سابق .

وشهدت كواليس الفريق في الساعات الأخيرة طرح أكثر من اسم مثل مالك شويخ لاعب الأولمبي الباجي و الجزائري محمد أمين بوزيان المتألق مع الاتحاد المنستيري وحمزة الخضراوي من الملعب التونسي ...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115