النجم الساحلي: 5 ملايين... مهر التأهل للمربع الذهبي

كان النجم الساحلي مطالبا خلال مباراة الجولة الأخيرة من دور مجموعتي كأس الكاف أمام الفتح الرباطي في المغرب بالفوز لكسب صدارة المجموعة و تفادي مواجهة تي بي مازمبي الكونغولي في نصف نهائي المسابقة ، لكن نتيجة التعادل السلبي منحت الطليعة للفريق المغربي.

يذكر ان النجم شد الرحال إلى الرباط بمجموعة منقوصة من عدة ركائز لأسباب مختلفة منها ماهو صحي ومنها ما هو اختياري لتجنب عقوبة الإنذار الثاني على غرار المثلوثي، البدوي، المساكني، لحمر، بن عمر، بانغورا، اكوستا بن عبد الرزاق و عمار الجمل المعاقب من الكاف. وكانت الفرصة مناسبة لتشريك بعض الأسماء الشابة على غرار وجدي كشريدة، أنيس العمري، قودس باور وبايو فاكون. وقدمت المجموعة مباراة طيبة قبل موعد نصف النهائي المنتظر مع تي بي مازيمبي على درب الدفاع عن لقب الموسم الماضي حيث سيكون الذهاب في سوسة بين 16 و18 سبتمبر والإياب في لوبومباتشي بين 23 و25 من الشهر نفسه وإذا تجاوز فريق جوهرة الساحل عقبة مازيمبي فإن مباراة النهائي إياب ستكون في سوسة على غرار الموسم الماضي.

منحة مضاعفة في صورة بلوغ النهائي
قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي أن ترصد مكافأة تقدر بـ5 آلاف دينار لكل لاعب بعد ضمان التأهل إلى المربع الذهبي من كاس الاتحاد الافريقي ومن المنتظر أن تتضاعف في صورة نجاح زملاء حمزة لحمر في العبور إلى المباراة النهائية.

قالوا عن المباراة

المدرب فوزي البنزرتي : «فضّلنا المركز الثاني...»
«أنا راض تماما على أداء اللاعبين رغم التغييرات العديدة على مستوى التشكيلة وكنا نرغب في الفوز حتى تبقى المعنويات مرتفعة لكن كنا نفضل المركز الثاني ولنا أسبابنا في ذلك (مباراة الاياب في صورة التأهل إلى النهائي ستكون في سوسة). وعموما فبعض العناصر التي شاركت لأول مرة كان أداؤها مقنعا ليؤكد أن قوة النجم الساحلي في رصيده البشري الثري و المتجانس و الذي لا يتأثر حتى بغياب الركائز».

حمدي النقاز : «المعوضون اثبتوا جدارتهم...»
«لقد اثبت فريقنا مرة أخرى أن الغيابات العديدة لا تشكل عائقا أمام النجم لبلوغ هدفه وأكد المعوضون جدارتهم بالانتماء إلى النجم رغم أن من بينهم من كانت هذه أول مباراة رسمية له. وعلى غرار الموسم الماضي أنهينا دور المجموعتين في المركز الثاني، وعلينا طي هذه الصفحة للتركيز على مباراة نصف النهائي و المضي قدما إلى المباراة النهائية حتى نتجاوز خيبة الخروج من الكأس المحلية...»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115