الترجي الرياضي: منحة « روايال» مهر الكأس...

عاد الترجي عشية أمس إلى أجواء التمارين بعد راحة بيوم منحها الإطار الفني للمجموعة لاسترجاع الأنفاس اثر العودة ببطاقة التأهل إلى الدور النهائي لسباق كاس تونس من ملعب قابس.

حصة تمارين الأمس خصصها الإطار الفني للجانب البدني على ان يكون اليوم الموعد مع حصة تمارين أولى صباحية و أخرى مسائية ليتم مباشرة اثر حصة التمارين الصباحية ليوم الخميس الدخول في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية سيتم خلاله إجراء ثلاث حصص تدريبية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستواجه الجار النادي الافريقي يوم السبت بداية من الساعة الخامسة بملعب رادس في إطار نهائي كاس تونس.

بعد الإنفاق بسخاء و القيام بانتدابات ضخمة يواصل رئيس الترجي الباحث عن إنهاء الموسم بلقب قد يكون عنوانا لانطلاق مرحلة جديدة للترجي الساعي إلى العودة إلى منصات التتويج على الصعيد المحلي و القاري بعد غياب اعتبره الأنصار طويلا نسبيا تشجيعه للمجموعة و في هذا الإطار علم «المغرب» ان حمدي المؤدب بصدد الإعداد لمنح لاعبيه منحة خاصة في حدود 10 ألاف دينار لكل لاعب في حال الإطاحة بالنادي الافريقي وإهداء خزينة النادي الكأس رقم 15.

بن يوسف يقترب من العودة
يواصل الجناح الطائر للترجي فخر الدين بن يوسف الذي تعرض نهاية الموسم إلى إصابة على مستوى الأربطة المتقاطعة فترة التأهيل البدني بتواجده صحبة المنتدب حديثا محمد علي منصر بقاعة تقوية العضلات على أن يكون موعد عودته إلى أجواء المجموعة و مداعبة الكرة بداية من الاسبوع القادم الذي سيعرف خضوع اللاعب إلى فحوصات إضافية بعد أن أكدت الفحوصات الأولى التي أجراها ا للاعب بداية هذا الشهر تحسنا كبيرا في حالته الصحية.

760 الف دينار في خزينة النادي
بعيدا عن أجواء الدربي تواصل الهيئة المديرة للترجي عملها قصد التخلص من بعض الأسماء التي أصبحت خارج حسابات الاطار الفني لتحمل الساعات القليلة الماضية بعض المستجدات بغلق ملف اللاعب النيجري ساموال ايدوك الذي يعد احد ابرز الملفات الشائكة على طاولة المؤدب بعد رفض الأخير منذ الميركاتو الشتوي الماضي الرحيل و تشبثه بمواصلة المشوار رغم تلقيه العديد من العروض قبل أن يقرر الإمضاء لفريق « ادناسبور « الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى التركية عقدا يمتد ثلاثة مواسم مقابل 760 ألف دينار من شانها أن تنعش خزينة النادي.

الرقيعي في الدوري الكويتي
لاعب آخر أصبحت مغادرته الفريق مؤكدة بعد تلقيه جملة من العروض المحلية و الخليجية و هو متوسط الميدان شاكر الرقيعي الذي تمكن من التوصل الى اتفاق مع مسؤولي فريق كاظمة الكويتي لإمضاء عقد بموسم مقابل 450 الف دينار ليكون بذلك الترجي قد نجح و في ظرف وجيز من التخلص من عنصرين في انتظار بقية الأسماء التي وضعها السويح خارج دائرة اهتمامه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115