النجم الساحلي: ماذا بعد العقوبة المطوّلة ضدّ البنزرتي ؟

أصدرت لجنة التأديب و الروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم عقوبة الإيقاف ضد فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي لمدة 24 شهرا مع خطية مالية قدرها 20 ألف دينار على خلفية المشادة الكلامية وتبادل العنف الذي حصل بينه وبين ياسين بن أحمد طبيب الترجي الرياضي.

وتباينت المواقف في الشارع الرياضي بسوسة بين من اعتبرها قاسية مستشهدا بأحداث مماثلة لم تكن فيها العقوبة مطابقة وبين من دعا أهل القرار إلى تحمل المسؤولية والبحث عن مدرب جديد مع هذه العقوبة القاسية .الثابت أن القرار قابل للاستئناف و الساعات القادمة ستكون حاسمة في تحديد الموقف النهائي لهيئة فريق جوهرة الساحل خاصة مع الاجتماع العاجل الذي قد يكون حصل والجريدة تحت الطبع لاتخاذ جملة من القرارات ولو أن التعويل على منتصر الوحيشي كمدرب أول يبقى مستبعدا.

غدا انطلاق الرحلة القارية
يشد غدا وفد النجم الساحلي الرحال على متن رحلة جوية في اتجاه مدينة الرباط المغربية ضمن وفد يضم 35 عنصرا من بينهم 20 لاعبا ومباشرة اثر وصوله سيجري الفريق حصة تدريبية لإزالة الإرهاق استعدادا لمباراة الفتح الرباطي يوم الثلاثاء القادم ضمن الجولة السادسة و الأخيرة من دور المجموعتين لكاس الكاف وهي مباراة شكلية بعد تأهل الفريقين إلى نصف النهائي مداره تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة .

هؤلاء مهددون بالإنذار الثاني
خلال المباراة القارية سيكون الإطار الفني أمام خيار إراحة بعض العناصر تجنبا لوقوعها مستقبلا تحت عقوبة الإنذار الثاني ونقصد بذلك كلا من حمزة لحمر، ايهاب المساكني، غازي عبد الرزاق و دياغو اكوستا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115