النجم الساحلي: أوّل هزيمة «على القواعد» منذ موسمين

منذ موسمين تقريبا لم ينهزم النجم الساحلي على أرضه سواء محليا أو قاريا إلا أن هذه السلسلة الايجابية انتهت يوم الثلاثاء بالهزيمة أمام الترجي الرياضي في ربع نهائي كأس تونس وضاع بالتالي حلم الاحتفاظ بلقب الموسم الماضي و الظفر بالثنائي رغم ان البداية كانت طيبة

من فريق جوهرة الساحل في البداية لكنه لم يستغل الفرصة للتهديف أمام منافس قبل اللعب في الشوط الأول قبل أن يعود في الشوط الثاني ويتمكن من إحداث الفارق قبل 27 دقيقة من نهاية المباراة التي عرفت الخروج عن النص في أكثر من مرة وحضرت الاحتجاجات والمقذوفات و الإنذارات وحتى الورقات الحمراء من الجانبين وطالت حتى فوزي البنزرتي و ياسين بن أحمد.

ولعل المناوشة بين البنزرتي و بن أحمد ستكلف مدرب النجم عقوبة مطولة بالنظر الى ما دونه الحكم يوسف السرايري على ورقة المباراة ولخص في» اعتداءات متبادلة بالتشابك بالأيدي لكليهما «ولذلك قد تصل العقوبة الى منع البنزرتي من الجلوس على البنك لمدة 6 مباريات.

نقطة ضوء
رغم فشل النجم الساحلي في ضمان التأهل الى الدور نصف النهائي من الكأس في مباراة أوّل أمس كانت مناسبة ليقف جمهور فريق جوهرة الساحل على حجم إمكانيات الشاب شهاب بن فرج الذي قدّم الإضافة للخط الخلفي للنادي.

بونجاح في الموعد
وبعيدا عن وقع الخيبة على جمهور النجم الساحلي فقد عرفت مباراة الثلاثاء حضور المهاجم الجزائري الأسبق للنجم بغداد بونجاح الذي سجل حضوره بالمنصة الشرفية لاولمبي سوسة و كان محل استقبال من جمهور النجم الذي التقط معه عددا من الصور التذكارية.

قالوا لـ«المغرب»
عمار السويح (مدرب الترجي):
«لحسن الحظ لم نقبل أهدافا في الشوط الأول»
«قبلنا اللعب كثيرا خلال الشوط الاول حيث لم يرتق مردودنا الى المنتظر ولحسن الحظ لم نقبل أهدافا عكس الفترة الثانية التي نظمنا خلالها صفوفنا ونجحنا في تحقيق الأسبقية والمحافظة عليها وتلك هي مباريات الكأس تلعب دائما على جزئيات صغيرة».

رضا شرف الدين (رئيس النجم الساحلي):
«من لا يسجل لا ينتصر..»
«الفريق الذي لا يسجل أهدافا لا ينتصر في النهاية وتلك المقولة انطبقت على فريقنا لأننا لم نستغل فترة سيطرتنا على اللقاء وتركنا للمنافس أمام المبادرة بالتهديف في الشوط الثاني. وعموما فإن انسحابنا ليس نهاية العالم فمباراة الكأس يجب أن يكون فيها فائز ومنهزم دون الحديث عن الأخطاء التحكيمية التي أضرت بفريقنا و ختاما مبروك للترجي...»

فوزي البنزرتي (مدرب النجم الساحلي ):
«من غير المعقول تعيين حكم من العاصمة»
«استغرب تعيين حكم من العاصمة لمباراة قمة بين النجم و الترجي وهو ما جعل سيناريو مباراة الموسم الماضي يتكرر ، بالنسبة الى ما حدث مع طبيب الترجي الرياضي ياسين بن أحمد فهو صديقي والمشادة كانت في لحظة غضب».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115