آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى كل أنحاء العالم وتسعى كل الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين.

 

و في ما يلي جميع أخبار الانتقالات الرسمية الى جانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.
- ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان قد يعود إلى صفوف فريقه السابق برشلونة بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن اجتمع والده خورخي ميسي مع خوان لابورتا رئيس البارسا (موندو ديبورتيفو).
- كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عن موعد الإعلان عن صفقة انضمام النجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي حيث سيتم تقديمه لجماهيره والإعلان عن صفقة انتقاله رسمياً الاثنين المقبل.
- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز ليكون أول صفقات البلوز هذا الصيف قادما من صفوف إندبندينتي ديل فالي.
- أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني مساء الإثنين 5 جوان 2023 التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب الجزائري رامي بن سبعينى قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ لمدة 4 مواسم وذكر نادى بوروسيا دورتموند أنه تعاقد مع الدولى الجزائرى رامى بن سبعينى فى صفقة مجانية عقب انتهاء عقد اللاعب مع بوروسيا مونشنجلادباخ.
- حسم نادي ليفربول الإنجليزي أولى صفقاته الصيفية بإنهاء الاتفاق على ضم الدولي الأرجنتيني ماك أليستر لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي حيث يرتبط الدولي الأرجنتيني ماك أليستر صاحب الـ 24 عامًا بعقد مع برايتون الإنجليزي ينتهي في جوان 2025.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115