القادري معجب بامكانيات 'كريستو' ووكيله يغلق الباب امام 'السماسرة'

نال لاعب المنتخب الوطني للأواسط محمد الضاوي 'كريستو' اعجاب المتابعين بعد تألقه ، في كأس العالم للشباب بالأرجنتين لاقل من 20 سنة،

وكان أحد أفضل لاعبي منتخب بلاده الذي غادر المسابقة من الدور ثمن النهائي، بعد الهزيمة ضد البرازيل (4-1).

افاد مصدر قريب من جلال القادري مدرب منتخب الاكابر في تصريحات اعلامية اليوم الثلاثاء 6 جوان 2023، أنالقادري عبّر عن إعجابه بما قدّمه اللاعب الواعد في المونديال، ووضعه ضمن القائمة الموسعة لكتيبة 'نسور قرطاج'، مضيفا أنه من غير المستبعد أن يسجل 'كريستو' حضوره في التربص المقبل، لمواجهة غينيا الاستوائية والجزائر، هذا الشهر.
وانتشرت خلال فترة مونديال الشباب عدة اخبارمفادها أن الضاوي كان محلّ متابعة من أندية أوروبية، لكن المصدر نفسه أكد أن الضاوي يملك وكيل أعمال فرنسيا، يدعى جون مارك، وهو من يشرف على كل العروض التي تصل إلى اللاعب الشاب، ولم يترك أي فرصة لبقية الوكلاء او السماسرة ليتفاوضوا مباشرة مع النجم الشاب.
ووفق المصدر نفسه ، فإن الضاوي رفض عرضا من نادي سموحة المصري لانتدابه على سبيل الإعارة من فريقه الحالي، وسيجتمع وكيل أعماله مع إدارة الأهلي في الأيام المقبلة، لحسم مستقبل اللاعب السابق للنجم الساحلي إذ يتطلع الضاوي للحصول على فرصه مع الفريق بعدما كان خارج حسابات الاطار الفني، خلال موسمه الأول مع الأهلي، وإلا فإنه يتطلع للمغادرة نحو وجهة أخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115