مدرب الزمالك: "الجزيري مهاجم مميز"

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك، عن فوز الفريق الأبيض أمام الاتحاد

السكندري بهدفين لهدف، مساء امس الإثنين 5 جوان 2023، في الجولة 30 مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال أوسوريو في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا مباراة جيدة أمام فريق منظم جدا، ويملك لاعبين يلعبون الكرات الطويلة خلف المدافعين بشكل جيد".

وأضاف: "الاتحاد سدد على مرمانا كرة واحدة فقط بالشوط الأول، ونحن سددنا أكثر من 6 كرات، وبدأنا الشوط الثاني بشكل جيد".

وتابع مدرب الزمالك: "الاتحاد أجبرنا على إجراء بعض التعديلات في التشكيل,ة، ومنها تبديل حسام عبد المجيد، ومصطفى شلبي كان غير قادر على الضغط أيضًا، لذلك قمت بتغييره.".

وواصل: «محمد صبحي قدم مباراة كبيرة اليوم أمام الاتحاد، ونجح في التصدي للعديد من الهجمات، واعتمدت على دخول فتوح إلى منتصف الملعب للحد من خطورة لاعبي الاتحاد».

وأتم: «علينا تحسين طريقة إنهاء الهجمات، ونعمل على اللعب بشكل جماعي في أفضل صورة، وأرى ان سيف الدين الجزيري مهاجم مميز، ولكن يجب أن يلعب من لمستين وينهي الكرة بأفضل شكل».

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115