الدفعة الثانية من الجولة التاسعة من مرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الاولى ريمونتادا في المنستير وفوز ثمين لاتحاد بن قردان

اسدل الستار اليوم الاحد 4 جوان 2023 عن الدفعة الثانية من الجولة التاسعة من مرحلة التتويج في

الرابطة المحترفة الاولى بانتصار الاتحاد المنستيري على الترجي بثلاثية لهدفين وفوز اتحاد بن قردان على الاولمبي الباجي بهدفين لصفر.
في ملعب بن جنات بالمنستير،قلب ابناء الرباط تاخرهم في النتيجة الى انتصار مستحق،وبادر الترجي بالتهديف من محمد علي بن حمودة في الدقيقة 29 قبل ان يعمل أبو بكر تراوري للمحليين في الدقيقة 37 ثم يضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 52 وبعد 6 دقائق أي في الدقيقة 58 امضى هيكل الشيخاوي ثلاث أهداف فريقه قبل ان يذلل محمد علي بن حمودة النتيجة الترجي في الدقيقة 90+3.وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث على بعد نقطة وحيدة من الترجي رابع الترتيب.
أما في بن قردان فقد انتصار اتحاد المكان على الاولمبي الباجي بثنائية دون رد حملت توقيع معز الحاج علي في الدقيقة 31 وجوما في الدقيقة 78.
وبهذا الفوز يعزز أصحاب الأرض موقعهم في المركز 5 ب17 نقطة في حين نجد الاولمبي الباجي في المرتبة السابعة ب10 نقاط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115