الكرة الطائرة قوبعة مدربا للمنتخب الليبي

سيواصل غازي قوبعة التجربة في البطولة الليبية بعد أن وقع عقدا لتدريب المنتخب الأول هناك وسيقود

اطاره الفني خلال بطولة افريقيا للأمم التي ستقام في مصر بداية من 28 أوت المقبل، غازي قوبعة كان قد قاد السويحلي الليبي الى الفوز بتاج البطولة المحلية للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه في الموسم الحالي، وابن اتحاد النقل الصفاقسي كانت له تجربة كلاعب مع النادي الصفاقسي والترجي الرياضي والمنتخب الوطني يملك مسيرة حافلة مع عناصرنا الوطنية.
سبق لغازي قوبعة ان درب اتحاد النقل الصفاقسي خلال الموسم الفارط وواصل المهمة في بداية الموسم الحالي وقبل ذلك كان على رأس الاطار الفني لنادي "قطرالقطري" لمدة 12 موسما ثم غير الوجهة نحو البطولة الليبية في خطوة كانت موفقة مع نادي السويحلي في انتظار ما سيخرج به من نتائج مع المنتخب الأول هناك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115