غوارديولا يؤكد جاهزية لاعبي المان سيتي

قلل غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، من المخاوف المتعلقة بعدم جاهزية عدد من لاعبي الفريق الأساسيين

قبل مواجهة مانشستر يونايتد غدا السبت 3 جوان 2023 في نهائي كأس الاتحاد الإنقليزي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن جاك غريليش وكيفين دي بروين وروبين دياز ومانويل أكانغي غابوا عن المباراة الأخيرة للفريق في البطولة الممتازة أمام برينتفورد.
ومنذ ذلك الوقت عاد اللاعبون للتدريبات ويتوقع مشاركتهم في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي ونهائي رابطة أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان التي تقام الأسبوع المقبل في إسطنبول.
وقال غوارديولا :"تدربوا بشكل جيد في آخر حصتين تدريبيتين. كلهم بخير نوعا ما".
كما أكد غوارديولا أن الحارس البديل ستيفان أورتيغا هو من سيحرس مرمى الفريق في ويمبلي، حيث أن المدرب سيحافظ على سياسته في بطولة الكأس.
ولم يتلق الحارس الألماني، الذي كان يحرس عرين الفريق في مباراتين من آخر ثلاث مباريات في البطولة الممتازة، أي هدف في كأس الاتحاد هذا الموسم.
وقال غوارديولا: "ستيفان سيلعب. دائما ما أدفع بالحارس البديل في كأس الاتحاد الإنقليزي. الحارس الذي لعب في كأس الاتحاد سيلعب المباراة النهائية".
يذكر أن الحارس البرازيلي إيدرسون هو من يحرس مرمى الفريق في البطولة الممتازة ورابطة الأبطال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115