هلال الشابة المحكمة الرياضية الدولية تشرع في النظر في القضية المرفوعة ضد الجامعة

اكدت الهيئة المديرة لفريق هلال الشابة في ساعة متأخرة من ليلة امس الثلاثاء 30 ماي 2023 في بلاغ نشرته عبر صفحتها الخاصة

ان المحكمة الرياضية الدولية شرعت في النظر في القضية التي رفعها الفريق ضد الجامعة التونسية لكرة القدم مشيرة ان تاريخ 12 جوان القادم سيكون مخصصا للمرافعات و سماع شهدات العديد من الشخصيات الرياضية التي ستتحول خصيصا الى سويسرا " لوزان" للادلاء بما لديهم من شهدات و في ما يلي نص البلاغ:

بيان لا يحتاج إلى ترجمة..
شرعت صباح اليوم المحكمة الرياضية الدولية في النظر في الدعوى التي رفعناها ضدّ جامعة كرة القدم بجلسة أولى تم تخصيصها لمناقشة المسائل الإجرائية و سيتواصل المسار التحكيمي وفق جدول زمني يستجيب لمطالبنا و يتوافق مع إنتظاراتنا في حسم هذا الملف في أقصر الآجال حيث ستصبح هذه القضية جاهزة للفصل بُعيد جلسة يوم 12 جوان القادم التي ستكون مخصصة للمرافعات و سماع شهادات العديد من الشخصيات الرياضية من الذين سيتحولون إلى لوزان مثقلين بهاجس تطهير كرة القدم التونسية وفضح خور و خمج هذه المنظومة الفاسدة و إصرارها المبيت على إعدام جمعية هلال الشابة بكل الوسائل الدنيئة و الأساليب الرخيصة و لعله من سخرية الأقدار أن يتم التجريح في شهادات هؤلاء و رميهم بعدم المصداقية و مّمن ؟ من كيان ساقط أخلاقيا و قيميا وفاقد لكل مقومات الشرعية و الشفافية ..
مستمرون في تفكيك هذه المنظومة المعتلة بكل صنوف الظواهر المرضية ما إستمرت في إستدعاء أسباب فناءها بكل ما تملك من أساليب رخيصة و آليات موغلة في غابر دهاليز الإنحطاط و النخاسة الكرويّة ..
إقتربت ساعة الحسم ..
الشابة تنتصر ...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115