أزمة بين لجنة الحكام المصرية والجامعة التونسية لكرة القدم

اكدت اليوم الاثنين 29 ماي 2023 عدة مواقع رياضية مصرية نشوب أزمة بين لجنتي الحكام في مصر وتونس

بسبب مستحقات طاقم مصري أدار مباراتين في الرابطة المحترفة الأولى.
واكد مصدر من الجامعة المصرية لكرة القدم لموقع "يلا كورة" اليوم الاثنين ان الطاقم الذي يضم محمد معروف حكما للساحة والمساعدين شريف عبد الله وهاني عبد الفتاح والحكم الرابع عبد العزيز السيد لم يحصل على مستحقاته من الجامعة التونسية لكرة القدم بداعي وجود أزمة دولار.
وتابع: "الطاقم أدار مباراتين واحدة للترجي وأخرى للنجم الساحلي والمفترض أن يحصل الحكم على 1150 دولار عن المباراة الواحدة بإجمالي 4600 دولار للطاقم أي 9200 دولار في المواجهتين في كل مرة يجري التواصل فيها مع الجامعة التونسية التي تؤكد صرف المبلغ خلال أيام لكن الوضع استمر كما هو رغم إرسال خطاب رسمي لطلب مستحقات الحكام".
وكانت لجنة الحكام المصرية قد أوقفت التعامل مع الجامعة التونسية بتعيين الحكم المصري وهو ما فرض تواجد جنسيات أخرى آخرها الحكم السعودي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115