كرة اليد: النسائية بطبلبة تطالب بهزم النادي الافريقي والمشاركة في نهائي الكأس

تقدمت النسائية بطلبة بإثارة ضد النادي الافريقي بسبب تواجد مسؤولين تعلقت بهم عقوبات المنع من الجلوس

على بنك الاحتياط وخطايا مالية خلال مقابلة نصف النهائي التي جمعت الفريق بالنادي الافريقي في نصف نهائي كأس كبريات يوم الخميس 25 ماي 2023 بقاعة طبلبة وانتهت بفوز وتأهل الافريقي بنتيجة 27 – 20، النسائية بالمكنين أكدت تواجد بعض من مسؤولي جمعية النادي الافريقي وهم تحت طائلة عقوبة الايقاف عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة زمنية معينة وتعلقت بهم خطايا مالية، و كان ذلك قبل واثناء وبعد المقابلة.
وطالبت النسائية بطبلبة بهزم الافريقي جزائيا وحرمانه من ورقة الترشح لنهائي الكأس وتمكينها من حقها من أجل المراهنة على اللقب خلال مباراة الجمعة 2 جوان 2023 في انتظار قرار لجنة التأديب التابعة للجامعة بخصوص هذه الإثارة التي قد تقصي الافريقي من النهائي في حال تأكدت صحة الحجج التي قدمها فريق فتيات النسائية بطبلبة علما ان النسائية بالمكنين ضمت مقعدا في نهائي الكأس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115