النادي البنزرتي في انتظار آخر قرار بخصوص مستقبل الحيدوسي

من المنتظر أن تحسم هيئة النادي البنزرتي خلال الساعات القادمة القرار النهائي بشأن استمرار سفيان الحيدوسي في مهمته كمدرب لفريق قرش الشمال من عدمه.

وشهدت الساعات الأخيرة تعرض هيئة البنزرتي لضغوط من أجل التفاوض مع سفيان الحيدوسي قصد التراجع عن قرار الرحيل عن النادي والذي أعلن عنه المدرب بعد نهاية مرحلة تفادي النزول.

وتبدو هناك فئة في السي آبي تدعم ضرورة بقاء سفيان الحيدوسي الذي نجح في انقاذ قرش الشمال من النزول فضلا عن تألق العديد من اللاعبين في صفوفه، على أن يكون التعاقد مع مدرب تونسي هو الخيار الثاني حال اخفاق هيئة النادي في حل أزمة اعتذار سفيان الحيدوسي .

وقال سفيان الحيدوسي في وقت سابق أن مشواره مع البنزرتي انتهى بعد النجاح في الإبقاء على قرش الشمال في الرابطة المحترفة الاولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115