حارس باريس سان جرمان يتعرض لحادث خطير

تعرض الإسباني سيرجيو ريكو حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لحادث خطير تم نقله على إثره للمستشفى.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن سيرجيو ريكو حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تعرض اليوم الاحد 28 ماي 2023 لحادث سقوط من فوق الحصان وتم نقل اللاعب إلى مستشفى فيرجن ديل روسيو ,بسبب إصابة في الرأس تعرض لها بسبب سقوطه من فوق الحصان ونقلت الصحيفة عن أطباء بالمستشفى أن حالة حارس المرمى في التوقيت الحالي خطيرة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب حصل في وقت لاحق على إذن من ناديه بالسفر عقب تتويج الفريق الفرنسي ببطولة الدوري بالأمس بعد تعادله الإيجابي مع فريق ستراسبورغ في المباراة التي جلس فيها على دكة الاحتياطي ثم سافر إلى إشبيلية حيث وقع الحادث.

وبحسب مصادر صحية أكدت الصحيفة أن سيرجيو ريكو سقط من على حصان في قرية إل روسيو (هويلفا) وأصيب في رأسه.

وتم نقل اللاعب بسرعة إلى مستشفى فيرجن ديل روسيو في إشبيلية، حيث تم إخضاعه للمراقبة في انتظاراجراء بعض الفحوصات والاختبارات اللازمة ونشر موقع نادي إشبيلية تغريدة على تويتر تمني فيها التعافي وسرعة الشفاء لحارسه السابق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115