مبابي ينهي الجدول و يؤكد مواصلته المشوار مع باريس سان جيرمان

تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان ومدى رضاه عن الفترة الحالية في الدوري الفرنسي

بعد تتويجه اليوم الأحد 28 ماي 2023 بجائزة أفضل لاعب في البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وتسلم كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين والتي شهدت أيضا حصول كريم بنزيما على جائزة الأفضل خارج فرنسا.

وقال كيليان مبابي في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: إنه لمن دواعي سروري، ولكن قبل أن أبدأ أريد أن أوجه خالص تقديري إلى سيرجيو ريكو أنا وكل لاعبين النادي وأيضا للمدير الرياضي الذي عاش أسبوعا صعبا".

وأضاف كيليان مبابي: "أريد أن أشكر جميع اللاعبين إنه فخر كبير لنا، أريد أن أشكر الجميع، أشكر ليو ميسي والطاقم والإدارة والأشخاص الذين يعملون في الظل، أنا إنسان طموح ولكن لم أعتقد أنني سأصل لهذا الرقم بهذه السرعة".
وتابع: "لانس قام بموسم جيد، ولكن نحن باريس سان جيرمان حتى ولو شعر البعض بأنه ليس موسمنا، ولكننا دائما متواجدون".
وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان قال كيليان مبابي: "إنه أمر جيد أم لا؟ أنا سعيد جدا باختياري ولدي في عقدي السنة القادمة وسأكون متواجد هنا".
وأضاف كيليان مبابي: "لدي عقد هنا وأنا سعيد جدا، سأكون هنا العام القادم، وأتمنى أن نقوم بموسم عظيم"

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115