الجامعة البرازيلىة تعيد فتح المفاوضات مع أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الجامعة البرازيلية لكرة القدم في التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي

مدرب ريال مدريد الإسباني، لتولى تدريب منتخب السامبا خلال الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن رئيس الجامعة البرازيلية سيحاول للمرة الأخيرة مع كارلو أنشيلوتي لإقناعه بمهمة تدريب منتخب بلاده.
وأعلن أنشيلوتي، رغم الموسم المخيب للآمال مع ريال مدريد، استمراره مع الفريق الملكي الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2024.
ويعمل رئيس الجامعة البرازيلية بكل الحرص على انتظار قرار أنشيلوتي النهائي، قبل شهر جوان المقبل الذي سيكون فيه موعد الإعلان عن اسم المدرب الجديد للسيليساو.
وستخوض البرازيل في شهر جوان 2023 مباراتين ضد غينيا والكاميرون وديا، ليتم بعدها الإعلان عن اسم المدرب الجديد، الذي سيقود مشروع الفريق نحو تحقيق مونديال (2026).
ومن المتوقع أن يعقد إيدنالدو رودريغيز، كما هو محدد من قبل، للقاء كارلو أنشيلوتي بشكل شخصي، لإقناعه للمرة الأخيرة، بتولي تدريب راقصي السامبا في أعقاب نهاية الموسم الحالي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115