اليوم تونس – قطر في اليد ... فهل يعود الأمل أم نرفع اليد ؟

لمبعوثنا الخاص إلى ريو دي جانيرو: الطاهر ساسي
اليوم المباراة الثالثة للمنتخب التونسي لكرة اليد مع قطر وهي فرصة الأمل الأخير فإما المرور وإما الاندثار وليس عارا أن نخرج لكن العار في الاستسلام والعار في الفرجة على المنافس والعار في ارتكاب أخطاء بدائية نبررها بمسائل ذهنية.

والحال أن المنتخب التونسي يضم عناصر جابت العالم من الهند إلى السند وعرفت المونديال وخبرت الاولمبياد ليس عارا أن تخسر لكن العار أن تخلف المرارة وليس عارا أن تخرج ولكن العار أن تكون الهزيمة في طعم الحنظل ليس خفيا أن منتخب قطر كاد يضم أقطاب العالم إلا أن سواعدنا ومدربنا بالخصوص حافظ الزوابي قال: «ليس مستحيلا الفوز لنبقي على الحظوظ».

الأخطاء ممنوعة وخاصة كتلك التي تجعلك محروما من لاعب منذ الدقائق الأولى.

الورقة الحمراء التي أشهرها الحكم في وجه عصام تاج أخجلتنا لأنها صدرت ضد لاعب محنك ويدرك مدى قيمة التمسك بالأعصاب في مثل هذه التظاهرات... أملنا أن نرى اليوم منتخبا بصورة مختلفة عن تلك التي ظهر عليها أمام الدنمارك نريد إعادة الشوط الثاني الذي قدمه زملاء مقايز أمام فرنسا شوط ابهر العالم فماذا ينقص البوغانمي والبقية حتى يكونوا في مستوى تطلعات الشعب الذي تعطش إلى الفوز.
المباراة ستنطلق في الساعة 13 و 30 د ق بتوقيت تونس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115