فرجاني ساسي في تدريبات الزمالك المصري

أكد التونسي فرجاني ساسي، لاعب فريق الدحيل القطري والزمالك السابق، أنه سيتوجه اليوم السبت 27 ماي 2023

إلى مقر نادي الزمالك لحضور تدريبات الفريق التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشدد ساسي، خلال تصريحات اعلامية على أنه سيتواجد داخل مقر القلعة البيضاء، لزيارة زملائه السابقين بالنادي، وخاصة أنه وصل إلى القاهرة منذ أيام قليلة، لقضاء إجازة قصيرة بعد انتهاء الدوري القطري.

ويستغل ساسي تلك الزيارة من أجل العمل على تسوية نزاعاته مع نادي الزمالك، بالإضافة إلى زيارة زملائه في الفريق.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكما لصالح نادي الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي، وألغت المحكمة الرياضية الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لصالح اللاعب التونسي بإلزام الفريق المصري بتسديد 650000 يورو بخلاف الفوائد.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة الفدم فيفا، لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد.

وكان الزمالك قدم استئنافا أمام المحكمة الرياضية وجميع المستندات التي تحفظ حقوق النادي وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب، إلا أنه وافق على تقاضي 250 ألف يورو، والتنازل عن بقية المبلغ، وسيتم توقيع اتفاقيه بين الطرفين بشأن هذا الأمر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115