النجم الساحلي: هجوم بثلاثة رؤوس

يجري النجم الساحلي اليوم الحصة التدريبية الأخيرة في برنامج تحضيراته لمباراة الغد ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعتي كأس الاتحاد الافريقي أمام الكوكب المراكشي ومن المنتظر ان يخصصها المدرب فوزي البنزرتي لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة

التي ستخوض المباراة الحاسمة على درب التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.
ومن المؤكد أن الاختيارات ستكون أكثر بحكم التعزيزات التي شهدتها القائمة الإفريقية واثر حصة اليوم برمج الإطار الفني حصة «فيزيوناج» بمقر الإقامة للوقوف على نقاط قوة و ضعف المنافس المغربي خاصة من خلال مباراة الذهاب.

ثلاثي في الخط الأمامي
لاشك أن الإطار الفني للنجم لا يخفى عنه أن الانتصار وحده يعني المرور إلى الدور نصف النهائي وهو ما يتطلب توخي نزعة هجومية خالصة وعلى هذا الأساس فإن الخط الأمامي ينتظر أن يتكون من الثلاثي الأجنبي دياغو اكوستا، قودس باور و الخليل بانغورا وخلفهم إيهاب المساكني.

أيمن الطرابلسي مقابل أحمد حسني ؟
لا يزال بحث هيئة النجم الساحلي عن تعزيز خط الهجوم جاريا ولا يخفى على احد رغبة المشرفين على الانتدابات في التعاقد مع لاعب الملعب القابسي أحمد حسني، وحسب مصادرنا فإنه بدا يقترب من مركب النجم خاصة أن فريق جوهرة الساحل أعار درامي ميكايلو إلى ‘الستيدة’ و مستعد للتفريط في أيمن الطرابلسي على سبيل الإعارة أيضا مقابل أحمد حسني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115