فان نيستلروي يعلن رحيله عن ايندهوفن الهولندي

 أعلن نادي بي إس في آيندهوفن الهولندي في بيان رسمي اليوم الاربعاء 24 ماي 2023،

رحيل مدربه رود فان نيستلروي الذي قر الاستقالة من منصبه.

وأبدى النادي الهولندي أسفه لرحيل مدربه، مبديًا الامتنان له بعد فوزه بلقبين مع الفريق. وتنتظر الفريق مهمة إنهاء الموسم في الوصافة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا؛ إذ يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المحلي، متخلفًا بفارق 10 نقاط عن فينورد البطل، ومتقدما بفارق 3 نقاط على أجاكس الثالث.
وأوضح آيندهوفن في بلاغه أن نيستلروي رحل عن تدريب الفريق بعد جلسات نقاش عديدة بشأن وضع الفريق كان آخرها أمس الثلاثاء، مشيرًا إلى أن المدرب رأى أنه ليس لديه الدعم الكافي للاستمرار لفترة أطول وقرر الرحيل بعدما شرح موقفه للاعبين والجهاز الفني.
وسيتولى فريد روتن مهمة تدريب الفريق في الفترة المتبقية من الموسم، حيث سيقود الفريق خلال مواجهة ألكمار الأخيرة التي ستكون الأخيرة في الدوري.
وخلال 50 مباراة لعبها الفريق في مختلف البطولات في الموسم الحالي، فاز في 34 مباراة وتعادل في 8 وخسر مثلها. ونجح المدرب صاحب الـ"46" عامًا، في التتويج بلقبين مع آيندهوفن، هما كأس هولندا ودرع يوهان كرويف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115