نهاية موسم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 23 ماي 2023، انتهاء موسم لاعب فريق برشلونة، بيدري غونزاليس، بسبب الإصابة.

وكان بيدري يعاني من إصابة في الفخذ الأيمن، حسب بيان النادي، وهو ما تسبب في الغياب عن مباراة السبت الماضي أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وتكرر الأمر مرة أخرى حيث تم استبعاده من مباراة اليوم بين برشلونة وبلد الوليد.

ووفقًا لـ صحيفة 'سبورت' الكتالونية، فإنه من الصعب أن يلعب بيدري مرة أخرى هذا الموسم بقميص برشلونة.

حيث سبق وغاب الإسباني عن 8 مباريات في ' لاليغا'، في الموسم الحالي، ومباراة الإياب أمام مانشستر يونايتد في الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وكانت إصابة بيدري الأولى قد تعرض لها خلال مباراة الذهاب ضد مانشستر يونايتد في 16 فيفري الماضي، وكان من المفترض أن يعود لمواجهة ريال مدريد في 5 أفريل، ولكنه تأخر حتى ملاقاة أتلتيكو مدريد يوم 23 أفريل.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن بيدري قد يكون لائقًا بنسبة كاملة خلال مباراة هولندا وكرواتيا في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية، يوم 14 جوان المقبل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115