ميسي ونجم المنتخب المغربي ابرز أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي

تواصل الإدارة الرياضية بنادي برشلونة اجتماعاتها مع المدرب تشافي هيرنانديز، من أجل التخطيط لميركاتو صيفي قوي.

لكن قبل أي شيء، ينتظر برشلونة قرار رابطة الليغا، بشأن قبول خطة الجدوى المقدمة، المتعلقة بفاتورة رواتب الفريق، التي تجاوزت 200 مليون يورو عن الحد الأقصى.

وكان برشلونة، قد استعاد لقب الدوري الاسباني هذا الموسم، بعد غياب 3 مواسم، ويسعى في الموسم المقبل للحفاظ على اللقب، والعودة للمنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، فإن الهدف الأساسي للبارسا حاليًا، هو تدعيم خط الوسط الدفاعي ، بعدما قرر سيرجيو بوسكيتس الرحيل إذ ينتهي عقده في ختام الموسم الحالي.

ومن بين الأسماء المرشحة لشغل هذا المركز، جوشوا كيميتش، مارتن زوبيميندي، سفيان أمرابط، جيدو رودريغيز وروبن نيفيز.

الهدف الثاني لدى برشلونة، هو استعادة الأسطورة ليونيل ميسي، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بختام الموسم الحالي، وعلى ما يبدو أنه حسم موقفه بالرحيل.

كما يثير الألماني إلكاي غوندوغان، نجم وقائد مانشستر سيتي اهتمام برشلونة وسيتضاعف هذا الاهتمام، في حالة التأكد من صعوبة عودة ميسي.

وينتهي عقد غوندوغان في ملعب الاتحاد، بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصلا لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

كما يحظى 4 لاعبين آخرين باهتمام غير عادي من قبل البارسا: جواو كانسيلو ظهير بايرن ميونخ المعار من مانشستر سيتي، ويانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، وإينيغو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، إضافة إلى فيتور روكي مهاجم بالميراس، وبيير أوباميانغ مهاجم تشيلسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115