جماهير الوداد تطالب بتوفير رحلات طيران بأسعار مخفضة لمؤازرة الفريق أمام الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن جماهير نادي الوداد البيضاوي، تطالب إدارة النادي بتوفير رحلات خاصة رخيصة لمؤازرة الفريق أمام الأهلي

في ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا المقررة يوم الأحد 4 جوان 2023.

ونشرت صحيفة هسبورت المغربية، أن ثمن تذكرة الطائرة لـ الذهاب إلى مصر من الدار البيضاء مرتفعة للغاية خلال الفترة الحالية، بعد اقتراب موعد نهائي الأبطال الذي سيجمع الأهلي والوداد البيضاوي، وأشارت إلى أن التذكرة وصلت قبل أسبوعين من المباراة إلى 1000 دولار لرحلتي الذهاب والإياب.
وأكدت الصحيفة المغربية، أن جماهير الوداد طالبت من إدارة ناديهم، بالتحرك من أجل توفير رحلات خاصة لهم، وبأسعار مناسبة من أجل مؤازرة النادي أمام الأهلي في نهائي رابطة أبطال إفريقيا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الآلاف من جماهير الوداد يرغبون في السفر إلى القاهرة لحضور ذهاب نهائي الأبطال أمام الأهلي، بعد التأهل الشاق من جنوب إفريقيا أمام فريق ماميلودي صن داونز بإياب نصف النهائي.
جدير بالذكر ان مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا ستقام في ملعب مركب محمد الخامس في المغرب، يوم 11 جوان 2023.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115