النجم الساحلي: ماذا في رسالة الهيئة للجمهور؟

يدخل النجم الساحلي بداية من الغد في تربص مغلق استعدادا للمباراة الهامة التي تنتظر زملاء أيمن المثلوثي يوم الجمعة 12 أوت أمام الكوكب المراكشي باولمبي سوسة بداية من التاسعة ليلا ورهانها 3 نقاط تخول لممثل تونس اقتلاع ورقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من كاس الاتحاد الافريقي

قبل مباراة الجولة الختامية من دور المجموعتين أمام الفتح الرباطي المغربي.

وقد تقرر ان تكون التمارين يوميا بمركب النادي بداية من التاسعة ليلا في نفس توقيت المباراة بعيدا عن أعين الأحباء للمحافظة على تركيز المجموعة . ويذكر أن الاتحاد الافريقي اقر عقوبة الويكلو مع تأجيل التنفيذ في هذه المباراة وهو ما جعل هيئة فريق جوهرة الساحل توجه رسالة إلى جمهورها تدعوه إلى تجنّب ما يمكن أن يفعّل هذه العقوبة علما أنه من المنتظر تخصيص 15 ألف تذكرة.

ثنائي لتعويض الجمل
سيكون المدافع المحوري عمار الجمل تحت طائلة العقوبة في مباراة الجمعة خاصة بعد ان عاقبه الاتحاد الافريقي بمبارتين ، وعلى هذا الأساس فمن المنتظر أن يكون معوضه إما شهاب بن فرج الذي شارك في مباراة أهلي طرابلس أو زياد بوغطاس العائد من إصابة.

ظهور مستبعد للذوادي
توحي كل المؤشرات ان النيجيري قودس باور قد يتم تشريكه في مباراة كوكب مراكش الجمعة القادم خاصة اثر إلحاقه بالقائمة القارية وقد يظهر أيضا الليبي محمد سلتو، أما بالنسبة إلى زهير الذوادي فيبقى تشريكه مستبعدا على أساس أنه بصدد الخضوع إلى برنامج تأهيلي خاص لاستعادة «الفورمة»...

أما فيما يتعلق بمتوسط الميدان حسين ناطر فهو غير مرسم بالقائمة الإفريقية لذلك من المتوقع أن يكون أول ظهور رسمي له في مباراة ربع نهائي كأس تونس أمام الترجي الرياضي يوم 16 أوت.

اسالي في سوسة... وفيتو في وجه اكوستا
من المنتظر أن يحل المهاجم الايفواري لتي بي مازيمبي الكونغولي روجيه أسالي بسوسة قريبا لإنهاء التفاوض على بعض الجزئيات و إتمام صفقة انتدابه.
في المقابل، وضعت هيئة النجم حدا لمسلسل العروض الوافدة على المهاجم البرازيلي دياغو اكوستا من الإمارات تحديدا خاصة مع خروج المهاجم احمد العكايشي و الفيتو يشمل أيضا المدافع حمدي النقاز خاصة أن الفريق في حاجة الى كل عناصره في الرهانات القادمة محليا و قاريا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115