النجم الساحلي: مراسلة لـ «الكاف»... و28 لاعبا على ذمة البنزرتي ضد كوكب مراكش

مع اقتراب الموعد الهام الذي ينتظر النجم الساحلي يوم الجمعة 12 أوت القادم أمام الكوكب المراكشي ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعتي كأس الاتحاد الافريقي باولمبي سوسة بداية من التاسعة ليلا ، فإن المدرب فوزي البنزرتي رفّع على غرار العادة في هذه الفترة من كل موسم وتيرة

التمارين بالنسبة إلى زملاء أيمن المثلوثي حتى يكونوا جاهزين يوم الجمعة القادم لاقتلاع بطاقة العبور إلى نصف نهائي المسابقة قبل المباراة الختامية أمام الفتح الرباطي.
ومادمنا في إطار الحديث عن المسابقة الإفريقية نشير أنه اثر مغادرة فرانك كوم ،أمير العمراني ،صدام بن عزيزة ،درامي ميكايلو ،محمد العويشي ،أحمد العكايشي وبغداد بونجاح انحصر العدد في القائمة المؤهلة لتكون على ذمة الاطار الفني في مسابقة الكاف الى 29 لاعبا هم: أيمن المثلوثي ـ شهاب بن فرج ـ غازي عبد الرزاق ـ عمار الجمل ـ وجدي كشريدة ـ حمزة لحمر ـ علية البريقي ـ إيهاب المساكني ـ زهير الذوادي ـ الخليل بانغورا ـ غودس باورـ زياد بوغطاس ـ حمودة الشطي ـ مروان تاج ـ دياغو أكوستا ـ أمين العمراني ـ نضال سعيد ـ حمدي النقاز ـ زياد الجبالي بايو فاكون ـ رامي البدوي ـ أمين الطرابلسي ـ أنيس سلتو ومحمد أمين بن عمر.

الكل باستثناء الجمل
سيكون بإمكان المدرب فوزي البنزرتي في لقاء الجمعة القادم أمام الكوكب المراكشي الاعتماد على الكلّ باستثناء المدافع المحوري عمار الجمل بسبب العقوبة التأديبية المسلطة عليه من الاتحاد الافريقي مقابل عودة كل من أيمن المثلوثي، ايهاب المساكني ،زياد بوغطاس و رامي البدوي مقارنة بالمباراة الماضية.

استئناف عقوبة كريفة ...
راسلت هيئة النجم الساحلي الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمكتوب ضمنته الحيثيات و المستندات اللازمة بخصوص العقوبات التي فرضها منذ 3 أسابيع على نائب رئيس النادي جلال كريفة بسبب أحداث مباراة النجم واينيمبا القاضية بإيقافه عن النشاط القاري لسنة كاملة إضافة إلى منعه من الجلوس على البنك لأربع مباريات و خطية مالية بـ5 آلاف دولار. و قد تلقى النجم إفادة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم تؤكد بأن الإتحاد الإفريقي تسلم فعلا ملف الإستئناف من أجل مراجعة تلك العقوبات.

رئيس جديد لاكاديمية النجم
قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي تعيين رئيس جديد لأكاديمية النادي لكرة القدم و هو لطفي لكبر.

عماد بن يونس لـ«المغرب»: «جاهزون لحسم التأهل الى المربع الذهبي»
أكد عماد بن يونس المدرب المساعد للنجم الساحلي في تصريح لـ«المغرب» أن «مباراة كوكب مراكش ستكون بمثابة مباراة كأس لأن انتصار النجم فيها يعني مروره إلى الدور نصف النهائي من كاس الكاف مهما كانت نتيجة المباراة الأخيرة لحساب الجولة السادسة أمام الفتح الرباطي المغربي... وأهمية الرهان تتطلب منا التركيز و دخول المباراة بقوة و لم لا مباغتة المنافس منذ البداية ندرك ان فريقنا يعيش منذ فترة على وقع ماراطون مباريات لكن ذلك هو قدر فريقنا الذي تعود اللعب على أكثر من واجهة ...وقد تدعم رصيدنا البشري ببعض الانتدابات المدروسة التي نثق أنها ستقدم الإضافة المرجوة.»

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115