انيس البوسعايدي( مدرب الترجي): الترجي يدرك جيدا كيف يتجاوز الفترات الصعبة بسلام

اكد مدرب الترجي انيس البوسعايدي اثر نهاية لقاء اياب نصف نهائي رابطة الابطال الذي جمع ليلة امس

الجمعة 19 ماي 2023 الترجي بالاهلي المصري بستاد القاهرة و الذي غادر اثره ممثل كرة القدم المسابقة بهزيمته بهدف دون رد ان الترجي قدم اداء جيد و كان قادا على الخروج بنتيجة افضل , مضيفا ان ابرز النقاط التي نجح فريقه في كسبها رغم الهزيمة هو الروح الجماعية للمجموعة.

و عن تحمل الحارس صدقي الدبشي المسؤولية في هزيمة امس فقد اكد البوسعايدي ان الترجي ينتصر كفريق و ينهزم كفريق و ان المصالحة مع الجماهير التي اكدت من جديد حبها و وفائها للترجي بتنقلها باعداد كبيرة الى مصر و تشجيعها للمجموعة على امتداد 90 دق ستكون بداية من اللقاء القادم في سباق البطولة مبرزا ان الترجي فريق كبير و يدرك جيدا كيف يتجاوز الفترات الصعبة و يستعيد توازنه في وقت وجيز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115