مقترح من جلال القادري لحل ازمة ود تونس والجزائر

بعثر الاتحاد الافريقي لكرة القدم حسابات جلال القادري مدرب المنتخب التونسي لكرة القدم بعدما

برمج لقاء الجولة الخامسة من تصفيات كأس افريقيا الكوت ديفوار 2024 امام غينيا الاستوائية في 17 من جوان 2023 في مالابو قبل 3 ايام فقط من موعد المواجهة الودية امام منتخب الجزائر في بلد المليون شهيد.
واكدت مصادر قريبة من اجواء المنتخب امس الخميس 18 ماي 2023 في تصريحات اعلامية ان جلال القادري مدرب نسور قرطاج، اقترح على مسؤولي الجامعة التونسية لكرة القدم ، السفر من غينيا الاستوائية إلى الجزائر مباشرة لخوض هذا اللقاء في مدينة عنّابة، بعد أن كان من المقرر العودة أولاً إلى تونس ومنها للجزائر.
ومن المنتظر ان يبحث المكتب الجامعي التونسي مع نظيره الجزائري، إمكانية تأخير موعد المواجهة بيوم أو يومين، حتى يتمكن اللاعبون على استرجاع الأنفاس بعد مباراة غينيا الاستوائية، لكن إلى حد الآن لا توجد أي مؤشرات على تغيير الموعد، وهو ما جعل القادري يفكر بالتنسيق مع المسؤولين، على اتخاذ هذه الخطوة.
وبحسب الوضعية الراهنة، فإن منتخب تونس سيضطر إلى السفر للجزائر مباشرة بعد موقعة مالابو، أي أنه سيكتفي بتدريب واحد يسبق المواجهة الودية، وهو ما سينذر بأن قائمة اللاعبين قد تشهد زيادة في عدد العناصر التي ستدخل التربص، المبرمج من يوم 10 جوان المقبل وفق المصدر نفسه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115