مانشستر يضرب بقوة و يكتسح الريال برباعية

اكتسح مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد بنتيجة 4-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء17 ماي 2023

على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023، في قمة من العيار الثقيل ترفع شعار البحث عن مقعد في نهائي المسابقة القارية الذي سيقام في تركيا.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من برناردو سيلفا هدفين، وميليتاو في مرماه وجوليان ألفاريز في الدقائق 23، 37، 76، و91 على التوالي لصالح مانشستر سيتي.

بهذه النتيجة تأهل مانشستر سيتي الى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه إنتر ميلان في المباراة المقرر إقامتها الشهر القادم بتركيا.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم صنع جاك جريليش 35 فرصة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهي أكبر فرصة مسجلة (منذ 2003-2004) للاعب إنقليزي في موسم واحد.

برناردو سيلفا ثالث لاعب يسجل أكثر من هدفين في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، بعد ليونيل ميسي (2011) وروبرت ليفاندوفسكي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115