كارتيرون يكشف حقيقة مفاوضاته مع الترجي

شف الفرنسي باتريس كارتيرون اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023 حقيقة تدريب فريق الترجي الرياضي خلال الفترة

المقبلة، خلفا للمدرب نبيل معلول، والذي رحل عن الفريق بعد الخسارة أمام النادي الأهلي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثية دون رد.
وقال باتريس كارتيرون في تصريحات اعلامية، إن كل ما أثير حول تدريبه لفريق باب سويقة غير صحيح.
وأضاف المدرب الفرنسي خلال تصريحاته، أنه لا يوجد أي مفاوضات بينه وبين إدارة الترجي لقيادة الفريق قبل لقاء الأهلي المرتقب.
واختتم حديثه قائلًا، إنه خلال الوقت الحالي يخوض فترة راحة في بلاده عقب انتهاء مشواره مع فريق الاتفاق السعودي.
وأكدت مصادرإعلامية ان الترجي يرغب في التعاقد مع المدرب الفرنسي السابق للنادي الأهلي والزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة مضيفة أنه اشترط الحصول على 100 ألف دولار شهريا، من أجل الموافقة على تدريب الاحمر والاصفر.
وتولى باتريس كارتيرون تدريب الأهلي في 2018 ووصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ثم قاد الزمالك ودرب الرجاء البيضاوي المغربي ومازيمبي الكونغولي، وله العديد من التجارب الإفريقية، وكانت آخر تجاربه مع الاتفاق السعودي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115