المنذر الكبير:"خبرة لاعبين الأهلي رجحت كفتهم في رابطة الأبطال..."

اعتبر المنذر الكبير مدرب الرجاء المغربي، أن خبرات لاعبي الأهلي في البطولات الإفريقية هي التي رجحت كفة المارد

الأحمر في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي البطولة.

وقال منذر الكبير في تصريحات تليفزيونية أمس الإثنين 15 ماي 2023: «دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كان بها تنافس كبير سواء في دور المجموعات أو في الأدوار الإقصائية، نسخة تنافسية وقوية للغاية بين كل الأندية».

وأضاف: «الرجاء كان في دور المجموعات يسير بشكل رائع وحققنا نتائج مميزة، لكننا اصطدمنا بفريق متمرس بدوري أبطال أفريقيا، حاولنا اللعب باندفاع هجومي وفرض سيطرتنا لكن الأهلي لعب بخبرته الكبيرة وسير المباراة في الأوقات الحاسمة كيفما يشاء وبخبرة أكبر، أتيحت لنا فرصة العودة في الإياب لكننا أهدرنا ركلة جزاء ثم أكمل الأهلي المباراة بخبرته الكبيرة».

وتابع: «لقد تأهلنا في المرتبة الأولى بدور المجموعات لنلاقي أصحاب المركز الثاني، لو لم يأتِ لنا الأهلي في ربع النهائي، كنا سنلعب في نصف النهائي حاليًا».

وأوضح مدرب الرجاء: «الأهلي يتميز بقوام قوي للغاية ومتقارب في المستوى، كما أن لديهم خبرة كبيرة في تسيير المباريات بالشكل اللازم، لذلك نجح في التفوق علينا في الأوقات الحاسمة».

وواصل: «الرجاء في الوقت الحالي في مرحلة تكوين وإعادة تكوين مجددًا، لدينا لاعبين جدد وشباب يخوضون أول مواسمهم في هذا المستوى التنافسي وفي دوري أبطال أفريقيا، لذلك علينا أن نواصل في التطور والتحسن، يجب علينا الاستمرار في التحضير والاستقرار للحصول على أفضل شكل ممكن».

وأتم: «كان هناك اتصالات معي قبل تولي تدريب منتخب تونس، من أندية في الدوري المصري ولكن الأمور لم تتم في النهاية، الآن أنا تركيزي بالكامل مع الرجاء حتى نهاية الموسم ثم نناقش مستقبلي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115