مانشستر سيتي يفوز على إيفرتون ويقترب من اللقب

إيلكاي غندوغان هدفين رائعين وصنع هدفا لزميله إرلينغ هالاند ليقود مانشستر سيتي للفوز (3 – 0)

على إيفرتون وقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم اليوم الأحد 14 ماي 2023.
وحقّق سيتي فوزه 11 على التوالي ووسع الفارق إلى أربع نقاط على القمة، قبل خوض آخر ثلاث جولات، حيث يملك فريق المدرب بيب غوارديولا 85 نقطة من 35 مباراة، ويليه أرسنال وله 81 نقطة من العدد ذاته لكنه سيلعب ضد برايتون آند هوف ألبيون اليوم الأحد 14 ماي الجاري.
وافتتح غندوغان التسجيل بعدما تلقى تمريرة من رياض محرز وسدّد كرة ببراعة وظهره للمرمى في الدقيقة 37، لتستقر الكرة داخل شباك الحارس جوردان بيكفورد.
وبعد دقيقتين توغل غندوغان من الجانب الأيسر وأرسل تمريرة عرضية متقنة حولها هالاند بضربة رأس إلى داخل الشباك ليعزز رقمه القياسي خلال موسم واحد في الدوري الممتاز ويرفع رصيده إلى 36 هدفا واختتم اللاعب ذاته سلسلة الأهداف بعد الاستراحة بست دقائق من ركلة حرة.
وتجمد رصيد إيفرتون عند 32 نقطة ويحتل المركز 17 وبفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد القابع في منطقة الهبوط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115