النجم الساحلي: «مبينغي» مقابل 3 أسماء... ومهاجم مازمبي على الخط

مع اقتراب موعد الجولة الخامسة من دور مجموعتي كاس الاتحاد الافريقي التي يستضيف خلالها النجم الساحلي كوكب مراكش المغربي يوم الجمعة 12 أوت القادم بداية من التاسعة ليلا باولمبي سوسة بقيادة الحكم المالي محمدو كايتا ، رفع المدرب فوزي البنزرتي نسق

التمارين البدنية بمركب النجم حتى تكون المجموعة جاهزة للموعد المنتظر لحسم ورقة التأهل إلى نصف النهائي وذلك عبر تحقيق 3 نقاط في لقاء الجمعة القادم في انتظار مباراة الجولة السادسة والأخيرة أمام متصدر المجموعة الفتح الرباطي يوم 23 أو 24 اوت. مباراة الكوكب المراكشي لن تكون الرهان الوحيد الذي ينتظر فريق جوهرة الساحل في الأيام القليلة القادمة بل سيعقبها امتحان كبير أمام الترجي الرياضي يوم 16 اوت يراهن خلاله زملاء أيمن المثلوثي على بلوغ المربع الذهبي لكاس تونس والتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

مهاجم مازمبي في الطريق
ينتظر ان يكون قد تم أمس التوصل الى اتفاق مع هيئة النادي البنزرتي بشأن صفقة انتقال يوسوفا مبينغي إلى النجم الساحلي مقابل 750 الف دينار مع انتفاع النادي البنزرتي بثلاثة أسماء وهي مهدي سعادة ،ماهر القابسي وأيمن الطرابلسي.
في المقابل ،يتداول الشارع الرياضي اقتراب المهاجم الايفواري لتي بي مازمبي الكونغولي روجيه أسالي من فريق جوهرة الساحل حيث من المنتظر حلوله الاسبوع القادم للاتفاق النهائي مع مسؤولي النجم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115