اشرف حكيمي محتجا على اقصائه :" هذه هي فرنسا"

كشفت اتقارير الفرنسية رد فعل المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان على طرده

في مباراة فريقه ضد أجاكسبو التي جرت مساء امس السبت 13 ماي 2023 ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الفرنسي. والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي 5-0.
وتم طرد اللاعب المغربي في الدقيقة 77 من عمر اللقاء بعد دخوله في اشتباك بالأيدي مع توماس مانغاني الذي بدوره أشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.
وفقا لقناة “+Canal” الفرنسية فإن حكيمي بعد طرده قال خلال توجهه إلى غرفة الملابس: “هذه هي فرنسا” في إشارة إلى عدم رضاه على التحكيم الفرنسي واعتراضه التام على ما حدث.
وأشارت القناة الفرنسية إلى أن حكيمي يسير على خُطى زلاتان إبراهيموفيتش والذي سبق له ان اعترض على التحكيم الفرنسي حين كان لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان وقال إن فرنسا لا تستحق باريس سان جيرمان الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115