الجامعة المصرية تخاطب "الكاف" بسبب لاعبي الأهلي

قدمت الجامعة المصرية لكرة القدم، طلبا إلى الاتحاد الإفريقي بشأن موعد مباراة منتخبها وغينيا، المقررة الشهر

المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.
وحسب مصادر اعلامية فإن الطلب تضمن إقامة مباراة مصر وغينيا في نهاية التوقف الدولي، المقرر أن يكون في الفترة من 12 إلى 20 جوان 2023 حتى يتسنى للاعبي الأهلي الانضمام للمنتخب قبل مواجهة غينيا، الأهلي في حال تأهله إلى المباراة النهائية من رابطة أبطال أفريقيا، سيخوض لقاء الإياب يوم 11 جوان المقبل خارج مصر، في الوقت الذي يخوض فيه المنتخب لقاء غينيا خارج مصر.
وسيكون منتخب مصر في مأزق، حيث سيضطر لاعبو الأهلي إلى خوض مباراة إياب النهائي مع فريقهم، ثم يعودون إلى القاهرة ويسافرون مع بعثة المنتخب مرة أخرى لمواجهة غينيا، أو السفر مباشرة من البلد المستضيف لإياب رابطة الأبطال، إلى غينيا وفي الحالتين سيكون الأمر مرهقا للاعبي الفريق الأحمر، فضلا عن رغبة الاطار الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، في خوض مباراة ودية قبل لقاء غينيا.
ويملك منتخب مصر في رصيده 9 نقاط بتصفيات أمم أفريقيا من 4 مباريات، حيث فاز على غينيا وخسر من إثيوبيا، بينما تغلب على مالاوي مرتين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115