كأس تونس الثانية للشبان للغولف : جمعية الحمامات من اجل الابقاء على اللقب

بعد نهائي بطولة تونس للشبان و المدارس التي دارت منذ أسبوعين بملعب غولف سيتروس بالحمامات،

يختتم شبان و شابات رياضة الغولف موسمهم الأحد 14 ماي 2023 بملعب غولف قمرت حيث ستقام النسخة الثانية من مسابقة الكأس.

و تحمل هذه النسخة اسم المرحوم وحيد بن جعفر اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدّمها لهذه الرياضة طيلة حياته الرياضية ذلك أنه يعود له الفضل في إرساء بطولة تونس للأصناف الشابة في بداية الألفية الحالية عندما كان يتحمل مسؤولية تسيير اللعبة ضمن المكتب الجامعي بعث أوّل بطولة لأصناف الشبان و نواة منتخب المستقبل.
و تختلف مسابقة كأس تونس للشبان عن البطولة كونها تقام بين الفرق و تتوّج الفريق الأفضل حسب المردود الجماعي.
و حسب قوانين هذه المسابقة تكون المشاركة مفتوحة للاعبات و اللاعبين من مواليد 2002 فما فوق, و يمكن لكل جمعية أن تشارك بثمانية أزواج وهو العدد الأقصى المسموح به على أن تتضمن كل تشكيلة زوجين من صنف المدارس (من مواليد 2012 فما فوق).
و يتسابق المدارس في 9 حفر مقابل 18 حفرة للبقية على امتداد يوم كامل, و في نهاية المنافسات تتوّج الجمعية الأولى في الخام و الصافي و كذلك الزوجي الأول في الخام و الصافي أيضا بالإضافة إلى الزوجي الأوّل في مسابقة الصافي بالنسبة للمدارس.
و تضع جمعية الغولف بالحمامات الفائزة بالنسخة الأولى لقبها في الميزان أملا في الاحتفاظ بلقبها، و لاشكّ أن مهمتها لن تكون سهلة خاصة أن كلّ الفرق المشاركة تحدوها عزيمة كبرى للتتويج باللقب.
البرنامج:
الأحد 14 ماي 2023
س 08 و00 دق: استقبال و تسجيل المشاركين
س 09 و00 دق: انطلاق المنافسات
س 15 و00 دق: تتويج الفائزين

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115